رئيس بلدية رفح يشارك في افتتاح مول العرب برفح

رئيس بلدية رفح يشارك في افتتاح مول العرب برفح

  • 2020-12-30 14:33:12
  • 0

شارك رئيس بلدية رفح د. أنور الشاعر ووفد من أعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر، بحضور وكيل وزارة الحكم المحلي م. أحمد أبو راس، في حفل افتتاح مول العرب، جنوب مدينة رفح، ظهر اليوم.

واعتبر الشاعر أن المول الجديد يمثل قفزة نوعية بمجال الاستثمار بالمدينة، وأكد أن البلدية تولي اهتمامًا كبيراً بدعم الاستثمارات التي تنشط الاقتصاد المحلي وتسهم في خلق عشرات فرص العمل للشباب.

وأشاد الشاعر بالجهود الكبيرة من رجال الأعمال لإخراج المول بأبهى حلة، تتناسب مع النظرة التطويرية لمجال الاستثمارات بالمدينة.

بدوره، شكر مدير مول العرب ورجل الأعمال مأمون موسى كافة الشخصيات التي شاركت في حفل الافتتاح، وأوضح أن المول تم تصميمه وتنفيذه وفق أحدث الأنظمة، ليكون واجهة للنشاط الاقتصادي بالمحافظة.

وبين أن رأس المال المستثمر في إنشاء وتجهيز المول يقارب ثلاثة ملايين دولار أمريكي، ووفّر المول ما يزيد عن 120 فرصة عمل لقطاع الشباب.

وأضاف: "يضم مول العرب 16 قسمًا مختلفًا، مقامة على مساحة 4500 متر مربع، تضم كافة المستلزمات التي تحتاجها الأسرة بمكان واحد".

ويضم مول العرب عدة علامات تجارية ونقاط لشركات شهيرة، أبرزها شركة بدري وهنية، دجاج بروست، بيتزا وشاورما محمد سعيد، مخبز العائلات والأندلسي ماهر للملابس.

البوم الصور :