تحييد شبكات الإنارة عن جدول فصل الكهرباء في رفح

تحييد شبكات الإنارة عن جدول فصل الكهرباء في رفح

  • 2014-01-14 12:21:24
  • 1

رفح _

أوعز رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان إلى شركة توزيع الكهرباء بالمحافظة بضرورة تحييد شبكات الإنارة العامة في الشوارع عن جدول توزيع الأحمال الخاص بالكهرباء في المحافظة ؛ للحفاظ على سلامة المواطنين خلال التنقل في ساعات المساء وتعزيز الاستقرار الأمني , جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مكتب رئيس البلدية بحضور نائب رئيس البلدية يوسف قشطة وممثلين عن شركة الكهرباء والشرطة ومصلحة مياه بلديات الساحل .

وشدد أبو رضوان على ضرورة رفع مستوى التنسيق بين كافة الجهات المخولة من أجل تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وضبط حالات العبث بالشبكات العامة , مؤكدا أن بلديته ستواصل عملها الحثيث في كافة الاتجاهات من أجل تطوير كافة قطاعات البنية التحتية في المحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية .

واستعرض ممثل شركة الكهرباء عبد الله النجيلي أبرز الإشكاليات التي تواجه طواقم الشركة خلال عملهم في المحافظة , مطالبا بتعزيز التعاون مع أجهزة وزارة الداخلية في سبيل ضبط حالات العبث المتكررة بالمحولات الكهربائية والاعتداء على الخطوط العامة وشبكات الإنارة .

فيما ناقش ممثلو مصلحة مياه بلديات الساحل مع ممثلو شركة الكهرباء خطة لضمان توصيل الكهرباء والمياه في وقت موحد ليتسنى للمواطن الاستفادة من الخدمات المقدمة .

البوم الصور :