بلدية رفح تقر تعديلات على مواقف السيارات داخل المحافظة

بلدية رفح تقر تعديلات على مواقف السيارات داخل المحافظة

  • 2014-05-19 13:48:52
  • 1

رفح _

أقر رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان إجراء تعديلات على مواقف السيارات الداخلية في المحافظة بما يتماشى مع الخطة المرورية الجديدة في مركز المدينة , جاء ذلك خلال لقاء تقييمي للخطة المرورية في أسبوعها الأول بحضور نائب رئيس البلدية يوسف قشطة وعضو المجلس البلدي أحمد الصوفي ومدير شرطة المرور برفح أشرف السدودي ومدراء الدوائر والأقسام المعنيين .

وأوضح أبو رضوان أنه سيتم استحداث موقف لسيارات حي الجنينة في منطقة الدفاع المدني وأخر في منطقة "السناتيشن" مع الإبقاء على الموقف الشرقي وموقف ساحة ديب على وضعهم الحالي , فيما سيتم نقل موقف تل السلطان على ميدان العودة إلى الجهة الجنوبية ومنع وقوف السيارات أمام مسجد العودة لضمان سلاسة الحركة  المرورية .

وأوعز إلى دائرة التطوير والمتابعة بالتنسيق مع شرطة المرور وشرطة التدخل وحفظ النظام ؛ لتنظيم حملة لإزالة التعديات الموجودة في مركز المدينة , مشددا على ضرورة منع الدرجات النارية من سلوك الطرق باتجاه معاكس للخطة المرورية , الأمر الذي تسبب بوقوع 4 إصابات خلال الفترة الماضية .

وطالب مدير شرطة المرور أشرف السدودي بالعمل على نقل موقع الدفاع المدني من مكانه الحالي إلى موقع أخر بما يسهل عمل طواقم الدفاع المدني ويوفر مكان يمكن استغلاله كموقف للسيارات .

البوم الصور :