وأكد مدير وحدة الحاسوب إسماعيل الهمص أن التعديلات المعتمدة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين , من خلال تطوير نظام انجاز المعاملات واعتماد النظام الإلكتروني بشكل موسع .

وأوضح الهمص أن النظام الإلكتروني الجديد المتوقع تطبيقه في خدمات البلدية فور الانتهاء من تشييد مركز قلم الجمهور ستمكن المواطن من متابعة معاملته من منزله عبر حسابه على موقع البلدية .

">

وأكد مدير وحدة الحاسوب إسماعيل الهمص أن التعديلات المعتمدة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين , من خلال تطوير نظام انجاز المعاملات واعتماد النظام الإلكتروني بشكل موسع .

وأوضح الهمص أن النظام الإلكتروني الجديد المتوقع تطبيقه في خدمات البلدية فور الانتهاء من تشييد مركز قلم الجمهور ستمكن المواطن من متابعة معاملته من منزله عبر حسابه على موقع البلدية .

"> بلدية رفح تعتمد إجراءات تقديم الخدمات لتلبية معاملات الجمهور


بلدية رفح تعتمد إجراءات تقديم الخدمات لتلبية معاملات الجمهور

بلدية رفح تعتمد إجراءات تقديم الخدمات لتلبية معاملات الجمهور

  • 2015-03-09 11:31:06
  • 1

رفح_ وديان يحيى

اعتمدت بلدية رفح إجراءات تقديم الخدمات للمواطنين من خلال مركز قلم الجمهور , جاء ذلك خلال جلسة نقاش لمدراء الدوائر مع رئيس البلدية صبحي أبو رضوان في قاعة المجلس البلدي بدار البلدية .

وأكد مدير وحدة الحاسوب إسماعيل الهمص أن التعديلات المعتمدة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين , من خلال تطوير نظام انجاز المعاملات واعتماد النظام الإلكتروني بشكل موسع .

وأوضح الهمص أن النظام الإلكتروني الجديد المتوقع تطبيقه في خدمات البلدية فور الانتهاء من تشييد مركز قلم الجمهور ستمكن المواطن من متابعة معاملته من منزله عبر حسابه على موقع البلدية .

البوم الصور :