اجتماع بلدية رفح مع اندية الدرجة الممتازة

اجتماع بلدية رفح مع اندية الدرجة الممتازة

  • 2017-09-25
  • 0
الاجتماع الذي دعت اليه بلدية رفح اندية الدرجة الممتازة كان بهدف اطلاعهم على جهود البلدي لتطوير المرافق الرياضية و التزامنا بدعم الاندية و ما هي المعوقات التي حالت دون تنفيذ مشروع اعادة تأهيل الملعب البلدي ووضع الجميع امام المسئوليات خاصة بعد ان تم ارساء العطاء على المقاول و لم يصله تكليف البدء بالعمل من مؤسسة بكدار و هي الجهة التي ستحول لها المنحة اليابانية لتنفيذ المشروع و قد هاتفنا سعادة السفير الياباني و أكد التزامه تجاه اعادة تأهيل ملعب رفح البلدي و انه عما قريب سيتواصل معنا للاعلان عن بدء العمل .
نحن في البلدية نطالب كافة المسئولين في وزارة المالية و في اتحاد كرة القدم و بكدار بإزالة المعوقات التي تؤخر تنفيذ المشروع . 
بلدية رفح قدمت مشروعا ل undp لانشاء مدرجات و مرافق لملعب تل السلطان بتمويل من المملكة العربية السعودية و قدمنا المخططات اللازمة و كل ما طلب من جداول كميات و غيره و لهذا فاننا نطالب السيد باسل ناصر بإعادة النظر في اختيارات الملاعب . 
ونؤكد لجماهير الحركة الرياضية و قوفنا الى جانب انديتنا وجماهير كرة القدم لتطوير ملاعبنا و ان تبقى أندية رفح متصدرة لبطولات كرة القدم الفلسطينية .