بلدية رفح توقع مذكرات بدء العمل بعدة مشاريع

بلدية رفح توقع مذكرات بدء العمل بعدة مشاريع

  • 2019-01-23 11:17:52
  • 0

رفح _ إعلام البلدية

وقع رئيس بلدية رفح ا. صبحي أبو رضوان ، في مكتبه بدار البلدية صباح اليوم ، عدة مذكرات لبدء العمل بسلسلة مشاريع لتطوير شوارع داخلية بحي السلام وحي الجنينية والحي الإداري بالإضافة للمرحلة الثالثة من مشروع تطوير شارع طه حسين بحي خربة العدس .

وحضر مراسم التوقيع مدير دائرة تصميم المشاريع م. سهيل موسى ومدير دائرة تنفيذ المشاريع م. علي أبو مطر وممثلي شركة القاعود وشركة جلامورا وشركة خزاعة المنفذة للمشاريع .

وأوضح موسى أن القيمة الاجمالية للمشاريع تبلغ 848 ألف يورو ممولة من خلال صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية ، بواقع 228 ألف يورو من خلال الوكالة الفرنسية للتنمية لصالح مشروع تطوير شوارع داخلية بالحي الإداري ، و228 ألف يورو من خلال بنك التنمية الألماني لمشروع تطوير شوارع داخلية بحي الجنينة ، و191 ألف يورو من بنك التنمية الألماني لمشروع تطوير شوارع داخلية بحي السلام ، فيما بلغت قيمة المرحلة الثالثة من مشروع طه حسين 200 ألف يورو ممولة من السلطة الوطنية الفلسطينية .

وبين أن أعمال تطوير الشوارع الداخلية تشمل أعمال بنية تحتية لشبكات المياه والصرف الصحي ومصارف لمياه الأمطار في بعض الشوارع التي تتطلب تصريف مياه أمطار وأعمال بلاط إنترلوك .

وأكد أن العمل في المشاريع المذكورة سينتهي خلال أربعة أشهر من تاريخ بدء العمل ميدانيا في المواقع ، مطالبا المواطنين بتسهيل مهام الطواقم الفنية والإشرافية لتسريع العمل وانجازه على أكمل وجه .