إعلان وظيفة رئيس قسم الخدمات الإدارية
إعلان وظيفة رئيس قسم الخدمات الإدارية
تعلن بلدية رفح عن حاجتها لشغل وظيفة (رئيس قسم الخدمات الإدارية)، وذلك حسب الشروط الآتية:
- أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس أو الماجستير في العلوم الإدارية (إدارة أعمال) أو تخصص ذي علاقة وبتقدير عام لا يقل عن جيد جدًا من جامعة معترف بها.
- ألا يزيد عمر المتقدم عن (40) سنة.
- أن يكون لدى المتقدم خبرة لا تقل عن (5) سنوات في مجال العمل الإداري.
- يفضل أن يكون لدى المتقدم خبرة إشرافية.
- أن يكون مبادرًا وذا شخصية قيادية، ولديه الاستعداد للعمل بروح الفريق والعمل تحت الضغط.
- أن يكون لديه القدرة على تطبيق استراتيجيات البلدية وتنفيذ سياستها وما يسند إليه من أعمال.
- القدرة على القيام بالأعمال المكتبية والأرشفة والتوثيق وكتابة التقارير.
- أن يجيد استخدام الحاسوب وتطبيقاته، وخاصة برامج مايكروسوفت.
- يفضل إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
- أن يكون من سكان محافظة رفح.
تقدم الطلبات المستوفاة للشروط مع إرفاق كافة المستندات من الشهادات العلمية وشهادات الخبرة من خلال الموقع الإلكتروني للبلدية http://murafah.ps/mun/jobs وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء 19-01-2021م وحتى الساعة 1 ظهرًا من يوم الإثنين الموافق 25-01-2021م.