بلدية رفح تبحث تعزيز التعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني برفح

بلدية رفح تبحث تعزيز التعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني برفح

  • 2022-01-11 13:37:09
  • 0

بلدية رفح – قسم الإعلام

زار رئيس بلدية رفح د. أحمد الصوفي مكتب وزارة الاقتصاد الوطني برفح رفقة وفدٍ من البلدية ضم عضوي المجلس البلدي أ. عدلي ضهير وأ. خميس أبو زيد، ومساعد مدير البلدية للشؤون الفنية م. سهيل موسى، ومدير الدائرة المالية أ. محمد زعرب، ومدير العاقات العامة والإعلام أ. عبد الله اليعقوبي، وكان في استقباله مديرة مكتب رفح أ. رباب عاشور، في إطار الزيارات الدورية التي تنفذها البلدية للمؤسسات، ومساعي تعزيز التعاون الفعّال.

حيث شكر د. الصوفي وزارة الاقتصاد ممثلةً بمديرة المكتب وجميع العاملين، وأشاد بدور وزارة الاقتصاد باعتبارها وزارة مركزية وأساسية، وإسهاماتها في متابعة كافة قضايا حماية المستهلك والصناعة وغيرها من الخدمات الكثيرة التي تقدمها الوزارة، مشيرًا إلى دورها البارز في ترسيخ مفاهيم الاستقرار الاقتصادي والأمن الغذائي، مؤكدًا على العلاقة التكاملية بينها وبين البلدية في متابعة القضايا المتعلقة بحماية المستهلك وتحقيق الأمن الغذائي، بما يحقق المصلحة العامة.

ورحبت أ. عاشور برئيس البلدية والوفد المرافق له، معربةً عن تقديرها للزيارة، وأكدت اعتزازها بالتعاون المثمر بين الوزارة وبلدية رفح، مشيرةً إلى الجهود الكبيرة المشتركة القائمة على الاحترام والتعاون.