دليل إجراءات استقبال الشكاوى في بلدية رفح

دليل إجراءات استقبال الشكاوى في بلدية رفح

  • 2021-01-28
  • 0

للاطلاع على دليل إجراءات استقبال الشكاوى في بلدية رفح اضغط هنا

 

ودليل إجراءات استقبال الشكاوى التطبيقي يحتوي على كافة الإجراءات المُتَّبعة لرفع شكوى ومتابعتها والرد عليها.

ويستهدف الدليل جميع الموظفين/ات والمختصين /ات بالتعامل مع الشكاوى في بلدية رفح، بالإضافة إلى المعنيين بتطوير الخدمات وغيرها من الوحدات التنظيمية التي تؤثر بشكل مباشر في تحقيق رضا المستفيدين من خدمات البلدية، وذلك لتحقيق أفضل المستويات في إدارة الشكاوى، والتعامل معها كوسيلة لتحسين وتطوير نوعية الخدمات التي تقدمها البلدية وجودتها.

إن هذا الدليل يهدف إلى تعظيم الفائدة من المخرجات الرئيسة للشكاوى التي يتقدم بها المواطنين من مختلف المناطق التابعة لنفوذ بلدية رفح، لاستخدامها كأساس لعملية الرقابة والتقييم، واستخلاص العبر والدروس المستفادة، بما يسهم في تصويب الأداء وتعزيز الفاعلية باتجاه تحقيق رضا أكبر لدى المواطنين ومتلقي خدمات البلدية.