بلدية رفح تعتمد إجراءات تقديم الخدمات لتلبية معاملات الجمهور
بلدية رفح تعتمد إجراءات تقديم الخدمات لتلبية معاملات الجمهور
رفح_ وديان يحيى
اعتمدت بلدية رفح إجراءات تقديم الخدمات للمواطنين من خلال مركز قلم الجمهور , جاء ذلك خلال جلسة نقاش لمدراء الدوائر مع رئيس البلدية صبحي أبو رضوان في قاعة المجلس البلدي بدار البلدية .
وأكد مدير وحدة الحاسوب إسماعيل الهمص أن التعديلات المعتمدة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين , من خلال تطوير نظام انجاز المعاملات واعتماد النظام الإلكتروني بشكل موسع .
وأوضح الهمص أن النظام الإلكتروني الجديد المتوقع تطبيقه في خدمات البلدية فور الانتهاء من تشييد مركز قلم الجمهور ستمكن المواطن من متابعة معاملته من منزله عبر حسابه على موقع البلدية .